بــنــات crazy


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 ادخلي الشااات؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أسرار
مشرفة المــطـــبــخ
مشرفة المــطـــبــخ
أسرار

انثى عدد الرسائل : 1587
اين تقيم : في قلب حبيبي
المزاج : مزاجية
تاريخ التسجيل : 08/11/2007

ادخلي الشااات؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: ادخلي الشااات؟؟؟   ادخلي الشااات؟؟؟ Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 12, 2007 7:33 pm

انسي وعيشي حياتك...



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كثير منا يمر بمواقف عجيبه البعض يستغرب والبعض يتوقع اي شي ممكن يصير في الدنيا.
واليكم هذا الموقف..
فتاة تتقطع حزناً ولم تجد من يقف بجانبها
هذه الفتاة عانت وتحملت أشياءً كثيره وكانت فوق طاقتها،وصلت لنقطة ضعف،تريد من يسمع اليها،أتت اليهاأحد [صديقاتها]،فشكت لها الفتاة..
أتدرون ماالذي أشارت اليها هذه [الصديقه]...
أشارت عليها وبكل برود أن تدخل الشات سوف تجد من يحس فيها...نظرت اليها هذه الفتاة بذهول،من شدة صدمتها انربط لسانها لاتقوى على الرد..
فقالت لها [الصديقه]انسي وعيشي حياتك لاتعقدين الأمور.
.
.
.
أخواني..أخواتي هذا مانمر به
هذا حقيقة واقعنا الذي نعيش فيه
وماخفي كان أعظم ..
.
.
ياللعجب ترى صديقتها تمر بمحنه والحل دخول الشات
ياللعجب تستغل ضعف صديقتها
ياترى من اي نوع هذه [الصديقه]
.
.
الصديقه الصادقه الوفيه هي من تسمع بكل حواسها
الصديقه أن تحس بإحساس صديقتها
الصديقه أن تدفع صديقتها إلى الخيروتنصحها بأن تلجأإلى الله
الصديقه أن تحث صديقتها على الصبر فما بعد الصبرالأ الفرج بإذن الله
....
وليس الحل انسي وعيشي حياتك وادخلي الشات.
.
.
.


منقووول
pale pale pale

_________________
ادخلي الشااات؟؟؟ M6X85317
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حساسه بس محتاسه...
الأمير
الأمير
حساسه بس محتاسه...

انثى عدد الرسائل : 2265
اين تقيم : بلااااااد المحتاااسين الحساااسين
المزاج : حساس
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

ادخلي الشااات؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخلي الشااات؟؟؟   ادخلي الشااات؟؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 13, 2007 4:54 am

يسلم بؤك خيتو
موضوع رائع
بس للاسف فى ايامنا مافى صديقة صدوقة
وش يقول المثل ( سلااام على الدنيا اذا لم يكن فيها صديق صدوق صادق الوعد منصفا )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنفاس السكون
الأمير
الأمير
أنفاس السكون

انثى عدد الرسائل : 1676
اين تقيم : في كرت العائله
المزاج : مش ولا بد
تاريخ التسجيل : 07/11/2007

ادخلي الشااات؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخلي الشااات؟؟؟   ادخلي الشااات؟؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 13, 2007 6:09 am

ايه والله هذا الواقع والاغلب بعد

آآآه يالصداقه بس

مشكوره يالغلاااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
¸.•'شهد الحروف'•.¸
نائبة المديرة العامه
نائبة المديرة العامه
¸.•'شهد الحروف'•.¸

انثى عدد الرسائل : 951
العمر : 25
المزاج : نعسانه
تاريخ التسجيل : 22/10/2007

ادخلي الشااات؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخلي الشااات؟؟؟   ادخلي الشااات؟؟؟ Icon_minitimeالخميس نوفمبر 15, 2007 10:44 pm

كثير بنات مثل هالنوع

ونادر تلاقين بنت عاقله و صادقه معك

و تدلك عالخير

مشكوره عالموضوع

تحياتيـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسرار
مشرفة المــطـــبــخ
مشرفة المــطـــبــخ
أسرار

انثى عدد الرسائل : 1587
اين تقيم : في قلب حبيبي
المزاج : مزاجية
تاريخ التسجيل : 08/11/2007

ادخلي الشااات؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخلي الشااات؟؟؟   ادخلي الشااات؟؟؟ Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 16, 2007 1:59 am

مشكورين يااغالين
لايحرمني منكم
00000

_________________
ادخلي الشااات؟؟؟ M6X85317
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
N A N Y
المــــديــرة العــامة
المــــديــرة العــامة
N A N Y

انثى عدد الرسائل : 879
الموقع : www.girls.forumotion.org
اين تقيم : في عالم بنات carzy
المزاج : دايما رايقه
تاريخ التسجيل : 15/10/2007

ادخلي الشااات؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخلي الشااات؟؟؟   ادخلي الشااات؟؟؟ Icon_minitimeالسبت نوفمبر 17, 2007 4:35 pm

اول شي اشكرك على طرحك عزيزتي
ونحنا مانقدر نقول مافي صدقه بهالزمن لان فيه بس لازم نعرف كيف نقدر نكسب هالصداقه
في انتظار ابداعاتك
تحيتي لك
N A N Y

_________________
ادخلي الشااات؟؟؟ C7a9e8f334
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://girls.forumotion.org
احلى بنوته ؟؟
الأمير
الأمير
احلى بنوته ؟؟

انثى عدد الرسائل : 1677
اين تقيم : في احلى مكان
المزاج : راااااااااااايقه
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

ادخلي الشااات؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخلي الشااات؟؟؟   ادخلي الشااات؟؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 20, 2007 7:30 pm

يسلموووووو ع الموضوع
وانا الحمدلله عندي صديقه كل مااحتجتها لقيتها في طريقي
انشالله ربي مايفرقنا ؟؟؟؟
ونبقى على طووووووووول كذا ........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسرار
مشرفة المــطـــبــخ
مشرفة المــطـــبــخ
أسرار

انثى عدد الرسائل : 1587
اين تقيم : في قلب حبيبي
المزاج : مزاجية
تاريخ التسجيل : 08/11/2007

ادخلي الشااات؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخلي الشااات؟؟؟   ادخلي الشااات؟؟؟ Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 21, 2007 4:44 am

ادخلي الشااات؟؟؟ Ee2

_________________
ادخلي الشااات؟؟؟ M6X85317
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ادخلي الشااات؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بــنــات crazy :: المنتديات العامـــة والادبية :: الملتقى العــام-
انتقل الى: