بــنــات crazy


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان ....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jojo
عضو اخذنا عليه واخذ علينا
عضو اخذنا عليه واخذ علينا
jojo

انثى عدد الرسائل : 262
اين تقيم : الخبر
المزاج : حبتين ^^
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان .... Empty
مُساهمةموضوع: معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان ....   معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان .... Icon_minitimeالسبت ديسمبر 15, 2007 9:44 pm

معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان .... فيا سبحان الله


لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


بثت قناة الفجر الفضائية معلومة جميلة جدا عن الملائكة
التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ
حتى في النوم , وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة
الإعجاز العلمي والحقيقة




قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان




عددها 10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي
يسأل
ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد
الملائكة وتقول: تركناهم يصلون , لذلك ينصح
دائما بصلاة البردين الفجر
والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط
عمله ).




وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:




ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار) , الملك اليمين ليكتب الحسنات
الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك
اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول


أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له.




ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,


حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه
سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان ,
ولكن إذا
كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف
يموت.


ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.





ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم
مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم
فقط
وليس لغرض أخر.




ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما
يقول
المثل العامي المصري العين عليها حارس.





و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ
يؤذيه فالله سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ
بفم
النائم ممكن أن يلفظه
تلقائيا.




رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين
والمسلمات


الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب






اللهم اغفر لي ولجميع المسلمين

.................................................. .....................................


رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو فى السماء فى رحله المعراج
ملائكة
يبنون




قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو
نازل قد توقفوا عن البناء
فسأل




لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكرالله فلما توقف
عن
الذكر




توقفوا عن البناء فى إنتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء




داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا




سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر




سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم




أنشر الخير ولا تنس إحتساب الأجر والنيه




اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت ,
اللهم اني اعوذ بعزتك ,لا اله الا انت الحي الذي لا يموت

منقووووووووووووووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
¸.•'شهد الحروف'•.¸
نائبة المديرة العامه
نائبة المديرة العامه
¸.•'شهد الحروف'•.¸

انثى عدد الرسائل : 951
العمر : 25
المزاج : نعسانه
تاريخ التسجيل : 22/10/2007

معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان ....   معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان .... Icon_minitimeالأحد ديسمبر 16, 2007 7:23 am

يعطيك العافيه حبيبتيـ

موضوع حلوـآآ

يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حساسه بس محتاسه...
الأمير
الأمير
حساسه بس محتاسه...

انثى عدد الرسائل : 2265
اين تقيم : بلااااااد المحتاااسين الحساااسين
المزاج : حساس
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان ....   معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان .... Icon_minitimeالأحد ديسمبر 16, 2007 3:04 pm

يسلموووووووووو ياقلبوووووووووووو

موضوعك مرة روعة

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

يجزاك الله الجنة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلى بنوته ؟؟
الأمير
الأمير
احلى بنوته ؟؟

انثى عدد الرسائل : 1677
اين تقيم : في احلى مكان
المزاج : راااااااااااايقه
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان ....   معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان .... Icon_minitimeالأحد ديسمبر 16, 2007 4:47 pm

يعطيك العافيـــــه

اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jojo
عضو اخذنا عليه واخذ علينا
عضو اخذنا عليه واخذ علينا
jojo

انثى عدد الرسائل : 262
اين تقيم : الخبر
المزاج : حبتين ^^
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان ....   معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان .... Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 18, 2007 3:37 pm

يعطيك الف الف عافيه يالغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان ....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بــنــات crazy :: المنتديات العامـــة والادبية :: حــياتــنا الديــنيه-
انتقل الى: